FAQ’s

1. أنا الشخص السليم. يمكن أن أكون حاملا للطفرات الوراثية؟
نعم، في الواقع تشير التقديرات إلى أن كل شخص يحمل بين 3-5 الطفرات الوراثية المتنحية. كونها الناقل ليست هي نفسها كما بالمرض. كل شخص لديه نسختين من كل جين. في الأفراد الذين يقومون، واحدة من النسخ يعمل بشكل صحيح، ونسخة أخرى لديه طفرة.
شركات الطيران من دون أعراض، حتى أنهم ليسوا على بينة من هذا الشرط حتى يتم تنفيذ الناقل اختبار الطفرات الجينية.

2. في عائلتي لا يوجد تاريخ من أمراض وراثية.
معظم شركات ليس لديها تاريخ عائلي، لذلك لا يصح تحديد ما إذا كان أو لم يكن الشخص هو الناقل من الطفرات التي يمكن نقلها إلى الأبناء من خلال تاريخ عائلي فقط.

3. هذه الأمراض نادرة لذلك ليس من الضروري لأداء CGT.
انتشار ناقلة لبعض من هذه الأمراض هو أمر شائع جدا في عدد السكان. في الواقع، واحدة في 25 شخصا يحملون من التليف الكيسي، واحدة في 50 لضمور العضلات الشوكي.

4. لا حاجة لCGT لأنني أتوقع الحصول على الحوامل بشكل طبيعي.
الكلية الأمريكية لعلم الوراثة الطبية (ACMG) والكونغرس الأميركية لأطباء النساء والتوليد (الفريق التعاوني) يوصي الاختبارات الجينية للشركات بغض النظر عن الحمل طبيعيا أو من خلال تقنيات المساعدة على الإنجاب. إذا كلا الشريكين اختبار إيجابي في الوراثية اختبار توافق مع تحور الجين نفسه، فإن هذه التوصية إلى استشارة اختصاصي حول الخيارات المتاحة لإنجاب طفل سليم.

5. إجراء شريكي اختبار التوافق الجيني في مختبر آخر، وأنا أفعل الألغام مع Igenomix CGT. هو الاختبار الأول أن شريكي لم تزال صالحة للاستخدام؟
يستخدم كل اختبار التكنولوجيا الخاصة بها، ويوفر فحص لعدد من الطفرات والأمراض التي لا تتطابق في كل اختبار المتاحة في السوق. وعلاوة على ذلك، ليس كل يتم التحقق من صحة سريريا، وCGT في IGENOMIX هو، وبالتالي ضمان النتائج فقط التحقق من صحة تقبل ومقارنة مع CGT Iviomics.

6. ما هي المخاطر المتبقية ؟؟
ومن المخاطر التي يكون الشخص الناقل بعد CGT سلبية عن الطفرات والأمراض وقد تم تحليلها. لا يوجد حاليا أي اختبار قادرة على الكشف عن الطفرات الموجودة، لذلك فإنه لا تزال هناك مخاطر متبقية أن الشخص الذي أجرى الاختبار هو الناقل من الطفرات أقل تواترا أخرى.

7. إذا أنا الناقل من المرغوب فيه للناس في عائلتي الذين يخططون للحمل لإجراء CGT؟
إذا كنت حامل، وعائلتك يزيد لديهن خطر من ناقلات يجري، لذلك من المستحسن أن يتم CGT إذا كانوا يخططون لإنجاب الأطفال.

8. سوف يكون لي أطفال حاملي الطفرات الوراثية المتنحية؟
عندما تحمل شخصين طفرة في نفس الجين لديهم فرصة 50٪ أن أطفالهم سوف تكون حاملة لطفرة جينية، و 25٪ من غير الناقلين و 25٪ يولدون المرضى. وعلاوة على ذلك، عندما يكون هناك أحد الوالدين أن الحامل لطفرة جينية والآخر لا، واحتمال أن طفلهم سيرث طفرة الأم الحامل هو 50٪، وفرصة لا وراثة، 50٪.

9. متى أحتاج إلى إجراء اختبار؟ وأنا على التخطيط للعلاج المساعدة على الإنجاب.
تتوفر في 30-40 أيام نتائج الاختبار. في الحالات التي يكون فيها بداية العلاج هي قريبة جدا، ودائما تأخذ CGT من الشريكين في وقت واحد بحيث يتم الحصول على النتائج في نفس الوقت ولا تتأخر عملية.

©2017 | كل الحقوق محفوظة . مذكرة قانونية | سياسة الخصوصية | سياسة الكوكيز