Igenomix CGT متاح الآن في البنك الدولي البيض

أعلنت البيض البنك وشركة العالمية للاختبار الأول من البيض والمتلقين راهن للحد من حالات ولادة طفل مصاب بمرض وراثي. شراكة البنك الدولي البيض مع Igenomix لتكون الشركة الأولى في الولايات المتحدة التي توفر لعملائها اختبار التوافق الوراثية (CGT)، وهي طريقة الاختبار المتقدمة التي تستخدم أحدث التقنيات التي يمكن أن تحدد بسرعة 4000 الطفرات في أكثر من 500 جين.

يوفر الجيل المقبل من تسلسل الحمض النووي وتحليل دقيق للغاية من الآباء الحمض النووي والاستخدامات المتعددة يقرأ هذه النتيجة إلى ارتفاع معدلات الكشف عن الطفرات وناقلات غاب أقل على كبار السن، والتكنولوجيا التقليدية. هذا الاختبار يساعد على ضمان أن الأزواج باستخدام التبرع بالبويضة تتم مطابقة مع الجهات المانحة التي لا تحمل نفس الطفرات الجينية والد مما قد يؤدي إلى طفل تتأثر مع مرض وراثي مهددة للحياة أو المنهكة مثل مرض جوشر، والتليف الكيسي و ضمور العضلات الشوكي.

“في المستقبل، وهذا سوف يكون هو القاعدة لجميع بنوك الأنسجة التي تقدم البيض المانحة أو الحيوانات المنوية”، ويقول كيمبل O. بوميروي، المدير العلمي للبنك الدولي البيض “، والمرضى الذين يريدون للحد قدر الإمكان من احتمال ولادة طفل ولدت مع مرض وراثي وتوفر هذه التكنولوجيا أن “.

وتظهر الاحصاءات أن هناك ما يقرب من 1 في 100 فرصة أن المولود الجديد سيكون له مرض وراثي إذا لم يكن هناك اختبار / مطابقة. وتخفض هذه الاحتمالات إلى ما يقرب من 1 في 100،000 فرصة أن الأطفال حديثي الولادة مطابقة وراثيا سيكون له مرض وراثي. مع CGT، يمكن للمرضى البنك الدولي البيض في اتخاذ خطوات حاسمة لمنع استنساخ الأطفال الذين يعانون من الأمراض الوراثية قبل الحمل.

“إنه لشرف عظيم أن يكون الأول من نوعه في الولايات المتحدة لتقديم الآباء المقصود وسيلة للمساعدة في منع العيوب الخلقية والأمراض.” ويقول ديانا توماس، المؤسس والرئيس التنفيذي للبنك الدولي البيض.

معلومات عن البنك الدولي البيض

البنك البيض العالمية، التي تأسست في عام 2004 ويقع مقرها الرئيسي في فينيكس، أريزونا هو أول بنك البيض المجمد في العالم خدمة المجتمع في مجال الصحة الإنجابية. ويعمل البنك الدولي البيض مع جميع العيادات في جميع أنحاء العالم لتقديم البويضات المجمدة (البيض) لدعم النساء والأزواج الذين يعانون من العقم. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة www.theworldeggbank.com.

حول Igenomix

Igenomix لديه خبرة واسعة في التشخيص الوراثي والجزيئي، وهي واحدة من قادة العالم في هذه التقنيات مع الشركات التابعة ومختبرات في البرازيل والولايات المتحدة واسبانيا والإمارات العربية المتحدة والهند. جهود Igenomix في R & D تمكين الشركة لإنشاء وتطوير أدوات الملكية محددة لدعم العاملين في مجال الطب التناسلي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.igenomix.com.

©2017 | كل الحقوق محفوظة . مذكرة قانونية | سياسة الخصوصية | سياسة الكوكيز
logo-cgt-m